گیاهی ترین گیاهی ترین AnzanDigital فروشگاه
الرئيسية / خدمات العزل / شركة الصفرات لعزل الاسطح بالرياض

شركة الصفرات لعزل الاسطح بالرياض

شركة الصفرات لعزل الاسطح بالرياض

شركة الصفرات لعزل الاسطح بالرياض هي من الشركات الرائدة لعزل الأسطح حيث أنها تقوم باستخدام أحدث الأدوات والآلات التي تُساعدها في عزل الأسطح من أجل حمايتها سواء من أشعة الشمس أو من الأمطار، حيث أن الشركة تحرص على أن يعيش الإنسان في استقرار وأن تكون صحته جيدة.

شركة الصفرات لعزل الاسطح بالرياض

إن عزل الأسطح هي إحدى الخدمات الصعبة والتي تتطلب شركة يكون لها خبرة كبيرة، لذا فإن شركة الصفرات لعزل الاسطح بالرياض تقدم هذه الخدمة بأفضل جودة وذلك لأن لديها أفضل عمال مُدربون على الأجهزة المتطورة والأساليب التي تُمكنهم من عزل الأسطح بشكل ممتاز.

ما أنواع عزل الأسطح ؟

إن عزل الأسطح قد أصبح من الأكثر الخدمات أهمية وذلك لأنه يقوم بحماية الأسطح من أي عوامل خارجية وبالتالي يحافظ على صحة الإنسان، لذا فإن شركة الصفرات لعزل الاسطح بالرياض تهتم باستخدام كافة أنواع العزل وهى:

العزل المائي

  • هو العزل الذي يُساعد على حماية الأسطح من منع تسرب المياه فيها حيث أنها تتسبب في حدوث رطوبة بالأسطح والحوائط، كما أن العزل المائي يتم من خلال استخدام مادة البيتومين وهو المادة القادرة على عزل المياه الخارجية عن الأسطح بشكل عالي الجودة.
  • يمكن أيضًا أن يتم استخدام العزل الماء مع الحراري وذلك يكون السطح المقلوب، من أجل حماية أس سطح من الحرارة والرطوبة معًا، وذلك يتم من خلال وضع الطبقة الخاصة بالعزل الحراري، ثم يتم وضع الطبقة الخاصة بالعزل المائي وذلك من أجل زيادة مفعول الطبقتين.

العزل الحراري

  • تعمل شركة الصفرات لعزل الاسطح بالرياض على حماية العملاء من أي عوامل خارجية يمكن أن تؤثر عليهم، لذا فإنها توفر خدمة العزل الحراري من أجل منع تسرب أشعة الشمس إلى الأسطح، وتقوم بفعل ذلك بالأسطح العادية بالإضافة إلى الأسطح الخرسانية.
  • إن عمل العزل الحراري تكون في المنازل التي تتواجد في المناطق التي تكون فيها درجة الحرارة عالية للغاية.

أنواع العزل الحراري

إن العزل الحراري من أنواع العزل المُستخدمة بشكل كبير خاصة في المناطق التي يرتفع بها الحرارة بشكل كبير، وذلك من أجل حماية الأشخاص من تأثير الحرارة عليهم، و شركة الصفرات لعزل الاسطح بالرياض تهتم باستخدام جميع أنواع العزل الحراري وهى:

  • النوع الأول: يتم استعماله من خلال البلاط الأسمنتي، وذلك بعد أن يتم وضع طبقة من الصوف الزجاجي من أجل امتصاص أشعة الشمس وذلك يكون يكون بالسطح، كما أنها يمكن استخدامه من أجل تشطيب المنازل.
  • النوع الثاني: يتم استخدامه من خلال مادة اليلتون، وهي عبارة عن مادة أسمنتية تكون رغوية، وهي التي يتم وضعها على جميع الأوتار الخاصة بميول الأمطار بالأسطح، ويتم العزل من خلال مزج المادة الرغوية مع الماء بالإضافة إلى الأسمنت من أجل أن تكون صلبة ووضعها بالخرسانة، وبعد ذلك يتم وضعها أعلى المادة التي تكون عازلة للحرارة بسمك لا يقل عن 7 سم.

ما هي المواد التي تستخدمها شركة الصفرات لعزل الاسطح بالرياض في العزل الحراري ؟

  • مادة البوليستيرين: هي إحدى المواد العضوية التي يتم استخدامه في عملية العزل الحراري، وهى ذو كفاءة وكثافة عالية، كما أنها تقاوم الحرارة والماء من النفاذ إلى الأسطح والمنازل من الداخل، بالإضافة إلى أنها تمنع حدوث أي حرائق يمكن أن تحدث بسبب الإشعاع.
  • الصوف الصخري: تحرص شركة الصفرات لعزل الاسطح بالرياض على استخدام مادة الصوف من أجل عملية العزل الحراري حيث أنها مادة صخرية، يتم صهرها بالأفران، وبعد ذلك يتم تشكيلها على هيئة لفات يتم وضعها بالمعامل التي تخص التوصيل الحراري.
  • الصوف الزجاجي: يتم استعمال هذا النوع من العزل الحراري في المنازل وخاصة في الأماكن التي يتواجد بها التكيفات، حيث أنه عندما يزيد الصوف الزجاجي يقل التوصيل الحراري، و شركة الصفرات لعزل الاسطح بالرياض تهتم بتركيبه على أيدى أفضل الفنيين.

العزل الصوتي

  • هو منع الصوت وتسربه إلى المكان من الخارج، حيث أن انتقال الصوت للخارج أو العكس يمكن أن يتسبب في حدوث مشاكل لأنه يمكن انتقال أسرار المنازل، لذا فإن شركة الصفرات لعزل الاسطح بالرياض تقوم في بداية الأمر بفحص جميع النوافذ من أجل التأكد أن الصوت لا يخرج بسبب الشقوق أو أي شيء أخر.
  • تعمل شركتنا على تركيب أفضل المواد المطاطية التي يتم وضعها على حوائط الغرف، حيث أنها قادرة على امتصاص جميع الذبابات التي تكون ناتجة عن الأصوات والتي تتسبب في إخراج الصوت، وانتقاله بين الأماكن.
  • يتم يرغب العميل في عمل عزل صوتي بسبب أعمال البناء التي تتم بجواره، فإن شركة الصفرات لعزل الاسطح بالرياض تحرص على تركيب المواد العازلة على الجدران الخرسانية هذا بالإضافة إلى الأعمدة.

ما هي أنواع العزل الصوتي المقدمة من شركة الصفرات لعزل الاسطح بالرياض ؟

إن شركتنا تسعى دائمًا إلى تقديم خدماتها بجودة عالية من أجل الحفاظ على صحة العمال، لذا فإنها تحرص على استخدام أفضل أنواع العزل الصوتي وهي كالتالي:

  • عازل صوتي وهو خفيف السمك كما أنه له قدرة كبيرة على العزل.
  • عازل سميك ويتم استخدامه في الأماكن التي يصدر منها أصوات عالية مثل المصانع.
  • عازل أرضي، حيث أنه يتم تركيبه بالأرضية من أجل كتم الصوت لذا فإنه يتم تركيبها في جميع الأماكن.

لماذا يختار العملاء شركة الصفرات لعزل الاسطح بالرياض ؟

هناك الكثير من الأشياء التي تُزعج الأشخاص بشكل كبير ومنها سقوط الأمطار أو أشعة الشمس العالية وذلك لأنهما يؤثران على أسطح الأماكن بشكل كبير، لذا فإن شركة الصفرات لعزل الاسطح بالرياض تتميز بالتالي:

  • يوجد في شركة الصفرات لعزل الاسطح بالرياض فريق من العمال المتميزين القادرين على استخدام أفضل الأدوات والمعدات التي يتم استعمالها في تركيب جميع أنواع العزل.
  • تتمكن الشركة من توفير فنيين وخبراء لديهم باع طويل في هذا المجال وهذا ما يجعل خدمات الشركة متميزة.
  • تقوم الشركة باستخدام أفضل الأجهزة التي تمكن الفريق من إنهاء الخدمة في وقت سريع وبجودة عالية.
  • تهتم الشركة بالاعتماد على معدات متطورة وذات قدرة على تغطية المواد المطاطة التي يتم استعمالها في عملية العزل.
  • تحرص الشركة على استخدام كافة أنواع العزل سواء الحراري أو المائي أو الصوتي.
  • إن الشركة لها قدرة فائقة في أن تكون خدماتها بين جميع العملاء.

أرخص شركة الصفرات لعزل الاسطح بالرياض

إن خدمة عزل الأسطح ليست من الخدمات السهلة بل أنها تحتاج إلى مجموعة من العمال والفنيين القادرين على تنفيذ هذه المهمة بشكل ممتاز، وشركة الصفرات لعزل الاسطح بالرياض توفر هذه الخدمة وبأسعار مميزة حتى تكون الخدمة متوفرة لجميع العملاء الكرام.

كما أن الشركة لديها خبرة كبيرة في مجال عزل الأسطح، بالإضافة إلى أن لديها أفضل الأجهزة والمعدات والمواد المطاطية التي تقوم باستعمالها في عزل الأسطح من أجل حمايته من أي عوامل خارجية سواء الناتجة عن أشعة الشمس أو الناتجة عن سقوط الأمطار بغزارة، بالإضافة إلى أن الشركة توفر خدمة من العملاء للرد على استفسارات العملاء وأيضًا لاستقبال الشكاوى الصادرة منهم، بالإضافة إلى أنها توفر موقع الكتروني خاص بها للتواصل العملاء معها.

عن Admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل بنا الان
error: Content is protected !!