گیاهی ترین گیاهی ترین AnzanDigital فروشگاه
الرئيسية / خدمات التنظيف / شركة الصفرات لتنظيف الكنب بالرياض 0554738572

شركة الصفرات لتنظيف الكنب بالرياض 0554738572

شركة الصفرات لتنظيف الكنب بالرياض

شركة الصفرات لتنظيف الكنب بالرياض هي أول شركة متخصصة في تنظيف الكنب، حيث تكون الكنب هي الأكثر عرضة للغبار والأوساخ، لأنها أكثر الأماكن استخداما واستهلاكاً وتنظيف الكنب من الأشياء المهمة، ولكن عملية تنظيف الكنب من العمليات الصعبة والمرهقة والمجهدة التي تحتاجها بشكل مستمر الذي يصعب على كل ربة منزل القيام به، ولكن هذه الخدمة يحتاج إلى متخصصين في طرق تنظيف  الكنب الستائر والمجالس.

أفضل شركة لتنظيف الكنب:

شركة الصفرات لتنظيف الكنب بالرياض هي أفضل شركة لديها القدرات المهارات والكفاءات كما لدينا عمال ماهرون وذوو خبرة يتمتعون بالكفاءة ولديهم المعدات والأجهزة التي تجعل من شركتنا شركة الصفرات ذات خبرة تعمل في مجال تنظيف الكنب، كما أننا متميزون بأننا نعمل في جميع أنحاء المدينة من الشرق إلى الغرب حيث نحن دائما بجانبك ونحن سعداء بخدمتكم دائما.

شعرنا وهدفنا هو توفير بيئة نظيفة ومناخ صحي ويعتبر التنظيف من العمليات الهامة والضرورية لتوفير جو صحي وتنظيف كما تعمل الشركة في تنظيف المجالس والستائر والمفروشات لأن هو عنوان منزل أن يكون نظيف وصحي، لأن شركتنا دائما قريبة منك وسعيدة لتلبية رغباتك.

خدمات شركة الصفرات لتنظيف الكنب بالرياض:

مع شركة الصفرات لتنظيف الكنب بالرياض يمكنك الحصول على خدمات التنظيف التالية:

  • تنظيف وغسل الكنب لجميع أنواع خامات الكنب، بما في ذلك الجلد والقطيفة والستان.
  • تنظيف الكنب باستخدام أجهزت البخار حتى تحافظ على خامة الكنب وعلى ألوانها.
  • تنظيف الكنب باستخدام أفضل مواد التنظيف المستوردة العالمية للحفاظ على الألوان والمواد المصنوعة منها الكنب.
  • بعد تنظيف الكنب نقوم بتعقيمه.

أهم مميزات شركة الصفرات لتنظيف الكنب بالرياض للحفاظ على الكنب:

  • الشركة تقدم أهم النصائح حول كيفية الحفاظ على نظافة الكنب.
  • تتميز الشركة بتنظيف الكنب على النحو التالي:
  • تقوم الشركة بعملها بشكل احترافي وإتقان العمال المهرة.
  • شركتنا هي أرخص الشركات من حيث التكلفة.
  • الالتزام بالمواعيد.

أهم أعمال شركة الصفرات لتنظيف الكنب بالرياض:

شركة الصفرات هي المثالية في جميع أعمال تنظيف المنازل والفيلا والقصور والشركات للتنظيف أو غسل أو تلميع بسعر مناسب لجميع الفئات كما نقدم خدمة كاملة وعلى أكمل وجه، فهي حريصة على تقديم خدمة شاملة ومتكاملة للحصول على مكان خال من الأتربة والأوساخ، وتقوم الشركة بما يلي :

  • تنظيف المنزل بمهارة والحرفية
  • تنظيف الكنب بمهارة كبيرة باستخدام المنظفات عالية الجودة وضمان الحفاظ على الألوان وعمال محترفين.
  • خدمة متميزة لجميع المملكة العربية السعودية لتنظيف جميع أنواع القماش والجلد والشامواه وغيرها
  • إزالة جميع البقع المتراكمة على الكنب وإزالة الأتربة باستخدام المكانس الكهربائية المخصصة لهذه الخدمة كما نستخدم أحدات أجهزة البخار.
  • تقدم الشركة نصائح لجميع عملائها لتنظيف المنزل من الداخل والخارج بسهولة وبدون عناء.
  • لا تتردد في الاتصال بنا الآن من أي مكان في الأخبار على مدار اليوم وسوف نقدم لك جميع الخدمات التي تحتاجها بسعر مناسب وخدمة متميزة.
  • خدمات التنظيف التي تقدمها شركة الصفرات بالرياض هي خدمات عالية الجودة الأداء والكفاءة بالإضافة إلى ذلك الخدمة التي تعتبر بالنسبة لشركات كثيرة رخيصة ومناسبة للجميع الفئات في الرياض.

شركة الصفرات لتنظيف الكنب بالرياض:

لا تتردد في التعامل معنا  فنحن الأفضل اتصال بنا الآن على أرقام أفضل شركة الصفرات لتنظيف الكنب بالرياض فالشركة متخصصة في جميع تنظيف المنزل مثل تنظيف المجالس، والستائر، والسجاد، والموكيت، والمفروشات.

طرق تنظيف الكنب:

من الصعب إزالة البقع والأوساخ من على الكنب، ومن المعروف أن الكنب يختلف كل نوع عن الأخرى من حيث الأقمشة المصنعة منه وجميع أنواع الكنب معرضة للأوساخ والبقع الصعبة والدهون ولا يوجد أي نوع من الكنب يسلم من هذا المشاكل وإذا أهملت تنظيف الكنب ليوم واحد سوف تجد اليوم الثاني تراكمًا كبيرًا من الغبار وهذا التراكم يمكن أن يجعل البقع بقعة كبيرة ويصعب إزالتها.

لذا عليك تنظيف الكنب بشكل يومي أو بشكل دوري إلا أنه يوجد العديد من النساء مخطئون في التنظيف الخاطئ للكنب مع استخدام مواد التنظيف، والتي قد تؤدي إلى أتلاف الكنب والقماش، مما يتسبب في تلف الكنب تماما، ولكن الآن لا تفكري سيدتي في عبء هذه المسألة، نحن سوف نقدم لك  أهم النصائح الصحيحة لتنظيف الكنب الذي يضمن الحفاظ على نوع القماش واللون دون المخاطرة بالتعرض للضرر.

ما هي الطرق المختلفة لتنظيف الكنب؟

كما ذكرنا من قبل، يجب تنظيف الكنب بشكل دوري لأن الكنب هو واحد من أكثر الأثاث  الذي يتعرض للأتربة الأوساخ والبقع الصعبة ولأنه عرضة لذلك يجب تنظيفه باستمرار وإذا تراكم الغبار والأوساخ عليه فإنه سوف تتحول هذه البقعة إلى مكان صعب جدًا تنظيفه بعد ذلك، لهذا أتبع ما يلي من خطوات صحيحة لتنظيف الكنب:

– يجب إزالة كل الغبار الموجود في الكنب والأثاث والديكورات والحوائط من حول الكنب أولاً كما يمكن إزالته الأوساخ بقطعة من القماش المبللة بالماء.

– يمكن استخدام فرشاة أسنان قديمة للوصول إلى الأماكن الصعبة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة إذا لامست المياه الغبار، فسيكون من الصعب إزالة الغبار .

– يجب استخدام المكنسة الكهربائية لإزالة الغبار والأتربة في جوانب الكنب وهي التي يصعب عليك إزالته وسوف يتم إزالته بسهولة عن طريق الجزء المناسب من الكنب الذي يأتي مع المكنسة متخصص لشفط الأتربة من الكنب والستائر.

– قومي بإحضار كوب من الماء وكوب من الخل الأبيض المركز وضعيهم في بخاخة ثم قومي برش الخليط على البقع وامسح بقطعة قماش بيضاء نظيفة ثم قومي بتكرر هذه العملية حتى تصلي للحصول على أفضل نتيجة مرضية ثم امسحيها بقطعة قماش مبللة بالماء لإزالة آثار الخل.

– كما يمكنك استخدام ملمع الزجاج لإزالة البقع من على الكنب وهذا باستخدام الرش على البقعة ثم بعد ذلك قومي بفركها جيداً بقطعة قماش نظيفة.

–  إذا تواجد قطعة من العلكة على الكنب وتريد إزالتها، يمكنك وضع مكعب من الثلج، والمسح بها على العلكة ثم يتم إزالتها على الفور.

– إذا وقع منك طلاء الأظافر على الكنب يمكنك إزالتها باستخدام الأسيتون يمكنك وضع القليل من الأسيتون على بقعة طلاء الأظافر وتقومي بفركه جيدا باستخدام قطعة من القطن.

– عصير الليمون يساعد على التخلص من بقع الفاكهة خاصة الحمراء، وضع قطرات من عصير الليمون على قطعة من القطن ويتم مسح البقعة جيدا ثم تشطف بالماء جيدا بعد ذلك.

– إذا تعرض الكنب للبقع النفطية، يتم وضع مسحوق صغير عليه لإزالته.

– لا تنظف بقع الدم بالماء الساخن من الأفضل إزالتها عن طريق تدليكها مع بعض قطرات الشامبو الخاص بالشعر مع قليل من الماء البارد وتركها لبضع دقائق حتى تجف ثم بعد ذلك تقومي بتنظيفها بقطعة من القماش البيضاء النظيفة.

–  تتم إزالة بقع القهوة بنصف من الليمون عن طريق تدليك البقعة بنصف ليمونه ثم بعد ذلك تقومي بتنظيفها بقطعة من القماش المبللة .

– بيكربونات الصوديوم يعمل على إزالة بقع الدهون الصعبة لأنها قادرة على إزالتها من القماش كما يمكن تكرار هذه العملية عدة مرات دون ضرار عن القماش من التلف، وسوف تحصل على نتائج راضية.

خدماتنا الاخرى

شركة الصفرات لتنظيف الشقق بالرياض

شركة الصفرات لتنظيف المجالس بالرياض

شركة الصفرات لتنظيف الكنب بالرياض 0554738572 الصفرات لتنظيف المنازل والشقق

عن Admin

شاهد أيضاً

شركة الصفرات لفحص الفلل والقصور بالرياض 0554738572

شركة الصفرات لفحص الفلل والقصور بالرياض أهمية شركة الصفرات لفحص الفلل والقصور بالرياض تهتم جيداً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل بنا الان
error: Content is protected !!