گیاهی ترین گیاهی ترین AnzanDigital فروشگاه
الرئيسية / Uncategorized / شركة تركيب باركية بالرياض 0554738572

شركة تركيب باركية بالرياض 0554738572

شركة تركيب باركيه بالرياض

 شركة الصفرات افضل شركة تركيب باركية بالرياض لان الباركيه هي واحدة من أكثر أنواع الأرضيات المستخدمة في المنازل والفيلات والشركات، وتتميز بألوانها وأشكالها المميزة، مما يجعلها مظهرًا جماليًا يناسب جميع الأذواق المختلفة بأسعار رائعة وتقدم كفاءة استثنائية وجودة غير مسبوقة.

تركيب الباركيه هو مهمة صعبة تتطلب من الفنيين المتخصصين في فن التركيب والخروج بأشكال رائعة وتتم عملية تركيب الباركيه بمراحل كثيرة، مثل تركيب السيراميك والرخام، الأرضيات الخشبية وهذا دائما يعطي سحر في الشكل بالإضافة إلى أنه يشير إلى الدفء في المكان.

ميزة تركيب الباركية:

الباركيه هو من أكثر الأنواع التي يفضلونها الأشخاص في الرياض، خاصة أنه متعدد التصميم والأشكال ويتنوع في درجات الألوان الهادئة التي تناسب العديد من الأفراد وله العديد من الزخرف ودائما يتم اختيار الباركيه كنوع من الديكورات بالإضافة إلى الكثير من المميزات التي لا يعرفها الكثيرون ووهي كالأتي.

  • يعتبر الباركيه نوع من العزل الحراري.
  • يعمل الباركيه لعزل الأصوات المزعجة.
  • تعتبر من الأرضيات الصحية.
  • الأرضيات الخشبية هي من أكثر الأنواع أمانًا للأطفال، لأنه لا يساعد على الانزلاق في جريهم ولعبه في المنزل، ولا سيما في مراحل تعلم السير في عامهم الأول يكون أكثراً أماناً.
  • مدى جمال تصميمات الباركيه والألوان الجذابة التي تتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع.
  • يساعد على إعطاء الدفء، وخاصة في فصل الشتاء.
  • يعتبر الباركية من أسهل الأرضيات في تنظيفه.

شركة تركيب باركية بالرياض:

شركة تركيب باركية بالرياض هي الشركة الرائدة في مجال تركيب الباركية لأنها تهتم بخدمة وأرضاء العميل كما تعمل بكل جهد لتحقيق أفضل النتائج للتركيب، وينقسم الباركية إلى نوعين وهما:

أرضيات مغلفة:

تتكون سماكة  لوح الأرض 2سم ونصف ويتم تركيب الألواح فوق طبقة الأسمنت مباشراً ويتم وضع طبقة من المواد العازل المائي وبعد الإنتهاء من التركيب يتم تلميع الأرضيات جميعاً باستخدام طبقة من الشمع والنفط ليعطي لمعان.

أرضية:

تأخذ الأرضيات أشكال هندسية مثل الأشكال السداسية والمربعة والمستطيلة. يتم تركيبها على كاميرات خشبية وتربطها مواد لاصقة لبعضها البعض وتربط بألسنة متشابكة، تستخدم شركة تركيب باركيه بالرياض أفضل المواد اللاصقة التي يتم استيرادها من الخارج.

أرضيات الفسيفساء:

الأرضيات الفسيفسائية تتكون من قطع صغيرة من الخشب يتم تجميعها معاً على شكل أعمال فنية رائعة، أنها تعطي مظهر رائع ويتم تطبيقها فوق الطوابق السابقة مثل الرخام والبلاط أو السيراميك، أرضيات الفسيفساء تحتاج إلى المتخصصين مع شعور من الجمال للخروج من الطوابق بأشكال رائعة.

أفضل شركة تركيب باركيه بالرياض:

لا يوجد نوع واحد فقط من خشب الباركيه ، ولكن هناك نوعان من الاستخدامات والميزات التي تميزها عن الأخرى وكل منها أسعار وألوان وأنواع مختلفة من الباركيه والنوع الأول هو المصنوع من الأشجار الطبيعية وهذا النوع يعتبر الأكثر استخداما في القصور والفلل، لأنه يناسب الأناقة والرفاهية بالإضافة إلى العمر الطويل الممتد بسبب صلابة وقوة هذا النوع من الباركية لأنه من خشب الأشجار الطبيعي ومن أغلى الأنواع.

خشب هندسي معدل:

إنها خشب متعددة الطبقات من الألواح الخشبية العادية وتعلوها لوحة خشبية ملفوفة بقشرة خشبية، له شكل الباركيه، وتعتبةر الأكثر استقرارا وتسوية بالسطح وهو طبقة متعددة الطبقات، التي يتم تركيبها على الألواح الخشبية أو مباشرة فوق البلاط العادي أو الخرسانة.

فني تركيب في الرياض

شركة تركيب باركيه بالرياض لديها أفضل الفنين المتخصصين في تركيب أرضيات الباركيه والذين يعملون تحت إشراف مهندسين ديكور بمستوى عال من الخبرة والحس الفني في اختيار ديكور المنزل والتعامل مع تركيب الباركيه بالرياض كما توفر شركة تركيب باركيه بالرياض المواد الخام بأسعار مناسبة لجميع الفئات والمستوردة من فرنسا، إيطاليا، يوجد لدينا باركيه بأفضل الأسعار في الرياض.

يحتوي السوق السعودي على الكثير من الشركات المتخصصة في تركيب الباركيه، لكن شركة تركيب باركية بالرياض تتعامل مع أكبر الشركات التي تستورد الباركيه الأصلي لضمان سهولة التركيب والجودة والصيانة وهذا يضمن للعميل التعامل مع أفضل شركة تركيب باركيه بالرياض.

طرق تركيب الباركيه:

يوجد أكثر من طريقة في تركيب الباركيه وكل نوع يختلف عن الأخرى في تركيبها وأيضاً التصميم كل واحده تختلف عن الأخرى ولهذا توفر شركة تركيب باركيه بالرياض استخدام أفضل مواد عزل على الأرضية التي بها رطوبة وبعد الانتهاء من المواد اللاصقة الجافة وألواح الباركيه تضاف جنبا إلى جنب مع بعض في اتساق مع مسامير مثبتة حتى تضمن عدم الفك.

يتم استخدام الطريقة الأخرى من خلال طريقة التعشيق عن طريق دمج الأطراف مع بعضها البعض ولصقه جيدا يتم استخدامه في تصميم أشكال هندسية بعد تركيب طبقة شفافة من البولي يوريثان ، يضاف الزيت أو الشمع لحمايتها من الماء والنار أو الخدش.

ارخص شركة تركيب باركيه بالرياض

شركة تركيب باركيه بالرياض تعمل في تركيب جميع وأنواع الباركيه المختلفة، كما لديها أفضل الفنيين المدربين على كيفية تركيب الباركيه، ومتابعة أفضل أساليب التكنولوجيا الحديثة للحصول على نتائج فريدة ومتميزة وفعالة والجودة التي يبحث عنها العملاء كما لدينا أرخص الأسعار في الرياض لتركيب الباركيه.

عزيزي العميل إذا كنت تبحث عن التميز والجمال في بيتك ، فقط أتصل على الفور بشركة تركيب باركيه بالرياض، فهي أفضل خيار في عالم تركيب الأرضيات بأنواعها المختلفة التي تناسب جميع المناطق والمرافق، حيث أن الشركة تعمل في تركيب الأرضيات وجميع أنواعها مثل الرخام والبلاط والجرانيت والسيراميك والأرضيات الخزفية بأسعار غير مسبوقة، والخصومات التي يمكن أن تصل إلى أكثر من 50 ٪ من عملائنا الحاليين والجدد.

خدمات تركيب أرضيات الباركيه بالرياض

هناك العديد من الخدمات التي تقدمها شركة تركيب باركيه بالرياض بسبب الإدارة الحكيمة القوية والموظفين المدربين على أعلى مستوى بالإضافة إلى الأدوات الحديثة المطورة في تركيب الباركيه وأهم الخدمات التي تقدمها الشركة.

  • تركيب الباركيه في الشقق.
  • تركيب الباركيه بالمنازل.
  • تركيب الباركيه في الفلل.
  • تركيب الباركيه في القصور.
  • تركيب الباركيه في المساجد
  • تركيب الباركيه في الفنادق.
  • تركيب الباركيه في الشركات.
  • تركيب الباركيه في المراكز التجارية.
  • تركيب الباركيه في المستشفيات.
  • تركيب الباركيه في المراكز الرياضية.

خدماتنا الاخرى

شركة الصفرات لجلي وتلميع الرخام بالرياض

شركة الصفرات للتنظيف بالرياض

 

شركة تركيب باركية بالرياض 0554738572 الصفرات لتركيب البركيه باقل الاسعار

عن Admin

شاهد أيضاً

شركة الصفرات لمكافحة الحمام بالرياض 0554738572

شركة الصفرات لمكافحة الحمام بالرياض شركة الصفرات لمكافحة الحمام بالرياض عمل جديد يمكن الإستفادة منه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل بنا الان
error: Content is protected !!